Taking it day by day: Beweave it....or not



Beweave it....or not

I have heard about the good things a weave can do to your hair...gives your real hair a break from all the combing, styling etc...you can change your look drastically...curly today, straight tomorrow...short today, shoulder length and even beyond the day after - from black to blond, red to brown, you have the money, you have the choice.

However, I am seeing women sporting some extremely shady weaves, weaves that look just BAD. you have natural hair then you add a STRAIGHT phoney pony yawa why now? you looked in the mirror and decided hiyo ndiyo best? Today I sat behind a woman whose screwed up weave looked like it had been partially gnawed away by a rodent. you could actually see the first track. I felt sad. Saa hiyo she is formally dressed going to the office perhaps.

Why? Cut the hair if you cant manage it jameni. Or get a good hairdresser who will weave you up nicely.
« Home | Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »
| Next »

21 Comments:

At September 10, 2008 9:59 PM, Blogger Acolyte said...

Ladies should know that they may enjoy the nice long smooth hair look that comes with weaves but all that pulling on the roots and such will come to haunt them when they are older and have the receeding hairline of a 60 year old man.

 
At September 11, 2008 1:52 PM, Blogger Half n Half said...

NOT!
I HATE weaves with such a passion.

 
At September 11, 2008 2:00 PM, Blogger gishungwa said...

Cant stand weaves but if i was o have one it would have to be on point!
nimecheka sana.

 
At September 28, 2008 7:00 PM, Blogger Des said...

lol...seriously...lol

 
At October 28, 2008 4:05 PM, Anonymous Anonymous said...

Hate it.... the Weave that is

 
At October 28, 2008 8:04 PM, Blogger bantutu said...

Once went to "a-bo-re-tum",(i shall not be faulted) and saw a most amusing thing. This lady with her err am guessing other half had amuaad picnic, she had a weave, now they were seated somewhere kuna mti. Ndege wakajisaidia na shonde ikatafuta njia ya kutua kichwani mwake. Now the jamaa anararua chapo haoni maajabu kama mimi. Chic din't feel any with the wig. When i told her to de-shonde her weave as they were leaving, she lost her smile haraka...seriously weaves ni kofia mbaya.

 
At October 28, 2008 8:07 PM, Blogger bantutu said...

Once went to "a-bo-re-tum",(i shall not be faulted) and saw a most amusing thing. This lady with her err am guessing other half had amuaad picnic, she had a weave, now they were seated somewhere kuna mti. Ndege wakajisaidia na shonde ikatafuta njia ya kutua kichwani mwake. Now the jamaa anararua chapo haoni maajabu kama mimi. Chic din't feel any with the wig. When i told her to de-shonde her weave as they were leaving, she lost her smile haraka...seriously weaves ni kofia mbaya.

 
At November 12, 2008 4:00 PM, Anonymous Anonymous said...

LOL at the story of the woman with a screwed up weave. Such sights keep me away from putting one.

 
At April 09, 2013 5:47 PM, Anonymous Anonymous said...

Wonderful blog! I found it while surfing around on Yahoo News.
Do you have any suggestions on how to get listed in Yahoo News?

I've been trying for a while but I never seem to get there! Cheers

Here is my site: fast Money recap

 
At April 10, 2013 8:41 AM, Anonymous Anonymous said...

Very nice article, exactly what I needed.

my homepage: make money online work from home

 
At July 09, 2016 3:47 AM, Blogger Unknown said...

air max, sac longchamp, ray ban sunglasses, longchamp pas cher, ugg boots, ray ban sunglasses, nike free, oakley sunglasses, nike free, chanel handbags, cheap oakley sunglasses, nike outlet, louboutin, longchamp, nike roshe run, air jordan pas cher, tiffany jewelry, longchamp outlet, longchamp outlet, michael kors, prada outlet, louis vuitton outlet, louboutin outlet, louis vuitton, uggs on sale, ugg boots, louis vuitton, polo ralph lauren outlet, oakley sunglasses, louis vuitton, kate spade outlet, louboutin pas cher, polo ralph lauren outlet, tory burch outlet, tiffany and co, oakley sunglasses, ray ban sunglasses, ralph lauren pas cher, christian louboutin outlet, nike air max, nike air max, louboutin shoes, replica watches, jordan shoes, oakley sunglasses, gucci outlet, prada handbags, burberry, replica watches, louis vuitton outlet

 
At July 09, 2016 3:49 AM, Blogger Unknown said...

ray ban uk, vanessa bruno, sac guess, air force, tn pas cher, coach outlet, michael kors, burberry outlet online, nike blazer, lululemon, vans pas cher, mulberry, michael kors, burberry, nike free run uk, nike roshe, ray ban pas cher, michael kors outlet, hollister pas cher, hollister, north face, hermes, new balance pas cher, coach purses, true religion outlet, nike air max, replica handbags, ugg boots, michael kors outlet, hogan, nike air max, true religion jeans, abercrombie and fitch, kate spade handbags, lacoste pas cher, true religion jeans, michael kors outlet, converse pas cher, coach outlet, timberland, nike air max, michael kors, ugg boots, michael kors outlet, true religion jeans, north face, michael kors, ralph lauren uk, oakley pas cher, michael kors outlet

 
At July 09, 2016 3:51 AM, Blogger Unknown said...

wedding dresses, giuseppe zanotti, instyler, mont blanc, converse outlet, longchamp, babyliss, north face outlet, north face outlet, insanity workout, gucci, vans, hollister, asics running shoes, chi flat iron, ralph lauren, baseball bats, bottega veneta, timberland boots, mac cosmetics, valentino shoes, abercrombie and fitch, mcm handbags, hollister, lululemon, nike air max, hollister, celine handbags, herve leger, ghd, louboutin, soccer jerseys, p90x workout, beats by dre, vans shoes, ray ban, nike air max, nike trainers, new balance, ferragamo shoes, nike huarache, reebok shoes, lancel, nfl jerseys, nike roshe, oakley, iphone cases, jimmy choo shoes, birkin bag, soccer shoes

 
At November 08, 2017 3:09 AM, Blogger Unknown said...

coach factory outlet
polo ralph lauren
doudoune canada goose
the north face canada
cartier glasses
michael kors outlet
pandora jewelry
cheap ugg boots
doudoune moncler
coach outlet
201711.8wengdongdong

 
At April 01, 2018 9:05 PM, Blogger seocom said...

شركة ركن الضحي للخدمات المنزلية بابها 0508162253

تعلن شركة ركن الضحي عن جميع الخدمات التي تخص العملاء من جميع أنحاء المملكة، غير أن شركتنا تقدم العديد من المميزات التي تختلف عن غيرها من الشركات الأخرى، فهدف الشركة الوحيدة هي أن تجذب العملاء لها لأتقانها وجودتها في العمل، فشركتنا تقوم بعمل خدمات عديدة تخص العميل ويحتاجها العميل في حياته اليومية، كما تحتوي شركة ركن الضحي على أقسام كل قسم مختص بالعديد من العمالة المختصة في هذا المجال، ويوجد العديد من المعدات والأدوات والعديد من المساحيق كل هذه الأشياء مستخدمة في الخدمات التي يحتاجها العميل من أجل التنظيف أو نقل أثاث، فاليوم سوف نقدم جميع الخدمات التي تقدمها شركة ركن الضحي.
شركة شفط بيارات بابها
شركة تنظيف بابها
شركة مكافحة الحشرات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها
شركة نقل اثاث بابها
شركة تنظيف مجالس بابها
شركة عزل اسطح بابها

___

 
At April 01, 2018 9:09 PM, Blogger seocom said...


تقوم شركتنا بعمل جميع أنواع التنظيف سواء تنظيف منازل أو فلل، فتقوم الشركة في مدينة بابها بعمل تنظيف لجميع الأركان الموجودة في المنزل، وتستخدم الشركة العديد من الأدوات التي تستخدم في تنظيف المطابخ ويوجد مساحيق أخرى خاصة لتنظيف الحمام، وتستخدم الشركة ألالات حديثة لتنظيف السجاد والموكيت.

شركة نقل عفش بجازان
شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة كشف تسربات المياه بجازان
شركة تسليك مجارى بجازان
شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة عزل اسطح بجازان
__________________

 
At April 01, 2018 9:16 PM, Blogger seocom said...

تقوم شركتنا بعمل مكافحة كاملة لجميع أنواع الحشرات خاصة الحشرات الطائرة والزاحفة، فلديها العديد من المبيدات الحشرية التي لا تؤذي بصحة الإنسان، فالشركة تقوم بعمل معاينة أولاً لمعرفة نوع الحشرة من ثم إستخدام المبيد الحشري الخاص بالقضاء عليه، فهي من الشركات التي تستخدم أفضل المعدات للقضاء على الحشرات في المنزل أو الشركة أو

 
At March 07, 2019 1:14 PM, Blogger seocom said...

شركة عزل اسطح بالاحساء

إن كنت تبحث عن التميز والكفاءة والرقي في مجال تركيب عزل الأسطح بادر للتعاون مع شركة عزل اسطح بالاحساء حيث أننا تمكننا من الحصول على مكانة مميزة في مجال العزل نظراً لأننا نهتم بجودة عملنا كثيراً كما أننا نملك خبرة سنوات طويلة في هذا المجال، ويعمل بالشركة أكبر وأفضل المتخصصين في مجال العزل خاصة العزل بالمازوت، توفر الشركة الكثير من الضمانات لعملائها الكرام لكي يثقوا في جودة العمل المقدمة إليهم، وتقوم الشركة أيضاً بالاعتماد على مواد العزل الغير السامة كي لا تضر بصحة الإنسان أو الحيوان فهي صديقة للبيئة، وتمتلك الشركة أسعاراً مميزة تخرج بها من ساحة المنافسة في هذا المجال منتصرة.
شركة عزل خزانات بالاحساء

نحن في شركة عزل خزانات بالاحساء نقدم خدماتنا على أعلى درجةمن الكفاءة والجودة لكي ننال رضا وثقة العملاء الكرام ونتمكن من جذب عدد أكبر من العملاء للتعامل معها، وعزل الخزانات يقصد به بناء عازل على جدار الخزان لمنع أي تسربات من وإلى الخزانات، كما أن عازل الخزانات يساعد على نقاء المياه لأطول فترة ممكنة دون أن تتعرض على الشوائب والأوساخ لأن في هذه الحالة ستحتاج غل عملية التنظيف بصفة دورية تصل إلى مرة شهرياً والكثير من المواطنين لديهم انشغالات عديدة ولن يتمكنوا من القيام بهذا الأمر لذلك الأفضل في هذه الحالة اللجوء إلى شركتنا للحصول على أفضل خدمة عزل خزانات.

 
At March 07, 2019 1:15 PM, Blogger seocom said...

شركة عزل بالاحساء

أهلاً ومرحباً بكم في أفضل شركة عزل بالاحساء حيث أننا نمتلك الريادة والأفضلية في تقديم خدمات العزل والترميم للمنازل والفلل والمباني والشركات وتمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد على إتمام عملية العزل بنتائج مبهرة وبدون أي مشكلات، حيث أننا في هذا الوقت أصبحت عملية العزل من أهم الخطوات التي يجب القيام بها عند تشطيب العقارات لحماية المباني من الأجواء الجوية المختلفة وبالتالي إطالة فترة عمر المبنى وحمايته من البرودة في فصل الشتاء وحمايته من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف لذلك قد جئنا إليكم بأجود مواد العزل سواء كان العزل المائي أو الحراري وكل هذا من أجل من أن تشعروا بالراحة.

شركة عزل مائي بالاحساء

من أهم المواد التي يعتمد عليها في مجال العزل هو العزل بالفوم وهذا باستخدام مادة البولي يورثيان ويمتلك العديد من الفوائد حيث أنه يعمل عازل حراري وعازل مائي وعازل للصوت في نفس الوقت، وإن كنت ترغب في الحصول على خدماتنا احرص الآن للتعاون معنا لكي تكون واحداً من المستفيدين بخدمات الشركة، وتمتلك الشركة فريق عمل مكون من المهندسين والفنيين والخبراء في هذا المجال الذي لديهم خبرة طويلة في مجال العزل بالفوم وفريق العمل يحرص على إتباع معايير الجودة العالمية أثناء عملها وتقدم الشركة خدماتها على مدار اليوم لكافة عملائها الكرام داخل أو خارج مدينة الاحساء وبسرعة كبيرة.

 
At March 07, 2019 1:15 PM, Blogger seocom said...

شركة عزل فوم في الاحساء

شركة عزل فوم في الاحساء من ضمن أشهر الشركات العاملة في هذا المجال حيث أننا نقدم لكم خدمة العزل المائي والعزل الحراري لكلاً من الأسطح والخزانات والحمامات والمطابخ وعازل الصوت أيضاً وتعتمد الشركة في عملها على الفوم ومواد البولي يورثيان ومادة الابوكسي لذلك إن كنت واحداً ممن يرغب في عزل المبنى الذي تمتلكه عزلاً تاماً عن الرطوبة والحرارة والمياه الجوفية وتجنب الرشح ودخول الحشرات ما عليك إلا التعاون معنا عبر أرقامنا للحماية من مساوئ الرطوبة التي منها تلف المواد الإنشائية والبائية وبالتالي قصر عمر المبنى وأيضاً انتشار الروائح الكريهة وانتشار التعفن مع تكاثر الحشرات لذلك يتطلب منك التعاون مع شركتنا للحصول على أفضل خدمات العزل.
شركة عزل شينكو بالاحساء

تتعرض الأسطح للكثير من العوامل الجوية المختلفة كالأمطار والشمس القاسية في فصل الصيف والحشرات والرياح وكل هذه الأمور تؤثر سلبياً على الأسطح وتؤدي على انخفاض صلابة السطح ومن ثم يكون قابل أكثر للسقوط لذلك يستوجب الاستعانة بشركات ذو كفاءة عالية في مجال عزل الفوم ويجب أن تعلم أيضاً إن شركتنا تمتلك عدد من الأجهزة التي تساعد على كشف تسربات المياه لكي يتم اختيار الأماكن الصحيحة لوضع العازل، ويمكنك التواصل عن طريق طرق عدة أهمها الاتصال بنا خلال أرقام الشركة أو إرسال رسالة لبريد الشركة الإلكتروني أو نتشرف بقدومك إلينا لمقر العمل للتعرف أكثر علينا.

 
At March 07, 2019 1:15 PM, Blogger seocom said...

شركات عزل بالاحساء

إن كنت ترغب في التعامل مع شركات عزل بالاحساء سوف تجد أعداد كبيرة من الشركات التي تعمل في هذا المجال ولكن نحن نؤكد لكم أنكم لن تجدوا أكفأ من شركتنا في هذا المجال وتعتمد الشركة بشكل مباشر على عزل قوم بولي يوريثان بالاحساء ويطلق عليه اسم أخر وهو عزل الفوم ويقوم هذا العزل بمهمتين مهمين هما العزل الحراري والعزل المائي معاً، فمن اليوم لا عليك أن تقوم بتركيب العازل الحراري أو المائي بشكل منفرد وأنت يمكنك أن تحصل على العازلين معاً، ويتلاءم عزل الفوم مع كافة أنواع الأسطح التي منها الخرسانية أو الصلبة أو الألمونيوم كما انه مقاوم جيد للماء والرطوبة.
شركات عزل مائي بالاحساء

أهلا بكم في أفضل شركة عزل مائي بمدينة الإحساء فنحن متخصصين في جميع مجالات العزل سواء كان العزل المائي أو الحراري أو عزل الصوت، كما يوجد لدينا الكثير من التقنيات الحديثة والخبرة والكفاءة اللازمة لإتمام عمل العزل كما أن المواد التي تقوم الشركة باستخدامها تقوم على أفضل المعايير العالمية لذلك تعتبر شركتنا من أفضل شركات العزل في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلا إن الشركة تقوم بتدريب عملائها من وقت لآخر في أعمال العزل المختلفة وتدربهم على أفضل استخدام التقنيات الحديثة لذلك من اليوم لا داعي أن تشعر بالقلق من مياه أمطار الشتاء، لأنك سوف تحصل معنا على أفضل عازل مائي وبسعر رخيص جداً.

 

Post a Comment